خدمات الوكيل الضريبي


خدمات تسجيل ضريبة القيمة المضافة الامارات العربية المتحدة 

ضريبة القيمة المضافة يالإمارات

صدر قرار حكومة دولة الامارات العربية القانون الاتحادي رقم 7 لسنة 2017 في شان الإجراءات الضريبية. ولقد قالت وزارة المالية في الامارات انه سيشرع في فرض ضريبة القيمة المضافة الإمارات اعتبارا من يناير سنة 2018 وان باب التسجيل سيفتح اعتبارا من الأول وفقا لما جاء في القانون انف الذكر و لائحته التنفيذية الصادرة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 36 لسنة 2017 ، فان التسجيل في ضريبة القيمة المضافة الامارات إلزامي على كل شخص مكلف و ان حد التسجيل الالزامي في الضريبة هو أن تبلغ التوريدات 375 الف درهم في الاثني عشر شهر الماضية أو من المتوقع أن تبلغ ذلك الرقم في غضون الثلاثين يوم القادمة.

سجل شركتك في خطوات قليلة سهلة!

التنفيذ الوشيك لضريبة القيمة المضافة في دولة الإمارات العربية المتحدة في 1 يناير 2018 هو لتحضير الناس لها. يرحب النظام بهذه الضريبة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع ضمان وجود مكتب فرحات وشركاهم التي توجهك في كل خطوة من الطريق.

وبدأ بالفعل تطبيق ضريبة القيمة المضافة في الإمارات العربية المتحدة في الأول من شهر يناير سنة 2018 م، والنسبة الأساسية لضريبة القيمة المضافة هي 5 بالمائة وشملت بعض السلع والخدمات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ومع ذلك، قد تختلف في بعض الحالات. وهناك بعض السلع والخدمات لم تخضع لتطبيق هذه الضريبة مثل قطاع الصحة وقطاع التعليم والنقل المحلي ، إلخ.

إنها ليست مهمة بسيطة أبداً للتشبث بفكرة ضريبة القيمة المضافة دبي دفعة واحدة. هذا هو الدافع وراء قيامنا بتقديم تقييم مجاني في حالة احتياجك إلى أي مساعدة فيما يتعلق بالتسجيل في ضريبة القيمة المضافة وحسابها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نحن، مكتب رضوان علام محاسبون قانونيون ، هو واحد  من خبراء ضريبة القيمة المضافة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم؛ في وقت لاحق، نحن نمد يدنا لمساعدتك في كل ما قد تواجهه من مشكلات فيما يتعلق بضريبة القيمة المضافة

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *