خدمات المصفي القانوني لتصفية الشركات


خدمات تصفية الشركة

نحن أحد المصفين الرائدين في دبي ولدينا  خبرة واسعة في هذا المجال. لقد قمنا بالكثير من عمليات تصفية الشركات  ، حيث قمنا بتوجيه رجال الأعمال خطوة بخطوة خلال عملية تصفية الشركة.

لدينا مصفٍ داخلي معتمد من الإمارات العربية المتحدة . يمكن أن يكون التصفية وإلغاء تسجيل إجراءات الشركة ، خاصة الجزء المادي ، معقدًا وطويلًا للغاية. نحن يمكن إلغاء تسجيل شركتك بطريقة سلسة خلال فترة قصيرة من الزمن.

تصفية وتسجيل الشركه

هناك حالات أن الشركات تنتهي وظيفتها أو هناك اتفاق متبادل ببساطة أنه ينبغي أن يكون نهاية عمل معين. إذا كانت مؤسستك في موقف كهذا ، فمن المتوقع أن تكون تحل شركة في المستقبل القريب. هناك اسمان آخران معروفان بالتصفية ، مثل التصفية أو الانحلال (وهي الخطوة الأخيرة في العملية) أو إلغاء التسجيل.

يمكن لأي شخص أن يلاحظ علامات الإنذار المبكر بالإفلاس في مجال الأعمال ، وخاصة الموظفين أنفسهم. في بعض الأحيان يتربص حول المبنى نفسه أو يظهر بوضوح في البيانات المالية أو سجلات المنظمة. عدم وجود ما يكفي من الأموال للاستمرار في المعاملات اليومية لشركة ما ، أو الفشل في الدفع للدائنين الذين لديهم ديون تعددت مدتها ، أو جريمة خطيرة قام بها جانب الشركة هي بعض الأسباب الرئيسية إغلاق العمل أو للمساهمين أو المالك نفسه ليقرر الذهاب مع التصفية.

تصفية الشركة هي عملية قد تكون طويلة إذا لم يتم التعامل معها من قبل الوكيل. في إطار هذه العملية ، يتم الانتهاء من شئون الشركة ، مما يعني وجود مخزون تصفية أو بيع الأصول أو توزيعها بشكل عادل للدائنين والمساهمين والتحقيق في الإجراءات السابقة. وفقاً للقانون التجاري لدولة الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) ، يجب أن يتم تصفية الشركة أو يمكن أو يجب تصفية الشركة أو إلغاء تسجيلها (إلغاء تسجيل الشركة في دبي) في الحالات التالية (حالة واحدة فقط كافية):

  • إذا قرر غالبية المساهمين تصفية الشركة
  • إذا كانت الشركة تعاني من الإفلاس ، مما يؤدي إلى خسائر متراكمة تزيد عن نصف رأس المال المصرح به
  • إذا كان هناك حكم قضائي بحل الشركة وتصفيتها
  • يمكن أن يحدث التصفية الطوعية أيضاً إذا كان عضو حيوي في المنظمة خرج من الشركة ، وقرر المساهمون عدم مواصلة العمليات

يمكن أن يكون سبب إغلاق العمل بسبب عوامل مختلفة ، ولكن من المؤكد أنها ليست مهمة سهلة في الواقع ، ولذلك من الأفضل القيام بالأخصائيين في هذا المجال.

عملية التصفية

القائمة أدناه هي العملية الكاملة لتصفية الشركة ، وباعتبارها واحدة من كبار المصفين في دبي ، يمكننا مساعدتك من البداية على طول الطريق. فيما يلي المتطلبات ومهام التنفيذ للتصفية الطوعية للشركة وتسجيل التسجيل في دبي ، الإمارات العربية المتحدة:

  • ترشيح مصفي – يجب أن يكون مدققًا معتمداً
  • يجب على مجلس إدارة الشركة إصدار قرار بأن الشركة تحت التصفية ، وتعيين المصفي ، وذكر اسم وعنوان المصفي المعين.
  • يجب على المصفي المعين أن يعلن عن موجز قرار مجلس الإدارة والتصفية في صحيفتين محليتين.
  • يجب على الدائنين (إن وجد) تقديم مطالبتهم أو / و اعتراضاتهم (إن وجدت) خلال المهلة المذكورة في الإعلان. للأطراف المعنية الأخرى الحق في الاعتراض على التصفية خلال المهلة الزمنية المحددة.
  • في حال لم يكن الحد الزمني كافياً ، يمكن للمصفى أن يطلب من المساهمين تمديد الوقت.
  • عند اكتمال مهمة التصفية بالكامل ، يجب أن يصدر تقرير التصفية من المصفي المعين.
  • عند إغلاق التصفية ، يجب تقديم طلب لتسجيل الشركة مع نسخة من تقرير التصفية إلى مسجل الشركة. بمجرد الموافقة على الطلب ، سيصدر مكتب المسجل شهادة إلغاء التسجيل

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *